In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريبات جديدة عن هاتف سوني D5103

بواسطة أحمد علاء 2/24/2014 1:27:00 AM


ظهر في الأسبوع الماضي بعض التسريبات عن هاتف الذي يحمل الاسم الكودي وظهرت هذه التسريبات عن طريق برنامج الإختبارات GFXBench وظهر أن الهاتف سيأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 400 رباعي النواة يعمل بتردد 1.4GHz ومعالج رسومي Adreno 305 وشاشة بدقة 720p والهاتف يعمل بنظام أندرويد 4.4.1 كيت كات ومتوقع وقت صدوره أن يأتي بنظام أندرويد 4.4.2 كيت كات .

اليوم ظهرت بعض المعلومات الإضافية أيضاً عن طريق أحد برامج الإختبارات توضح أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميجا بيكسل ورامات بحجم 1 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية بحجم 8 جيجا بايت .



بعض من هذه المواصفات المُسربة تتشابه مع المواصفات التي تسربت من قبل لهاتف من يُدعى وهذه المواصفات هي الكاميرا بدقة 8 ميجا بيكسل والرامات 1 جيجا بايت والمساحة التخزينية 8 جيجا بايت ولكن هاتف التسريبات والتقارير ذكرت أنه سيأتي بشاشة 4.8 بوصة .



ليس بالضرورة أننا ننظر هنا إلى هاتفين مختلفين سيتم إطلاقهم من شركة قد يكون الأمر هو هاتف واحد ولكن يوجد إختلاف في بعض التسريبات .

نحن في إنتظار حدث الذي سيقام في مؤتمر MWC ونرى ما ستعلن عنه الشركة .

المصدر