مايكروسوفت غير متحمسة بشكل كبير لهاتف Nokia X

بواسطة أحمد علاء 2/24/2014 7:14:00 PM


معرض MWC ليس مُخصص فقط للاندرويد والاجهزة التي تعمل بنظام اندرويد ولكن المعرض لكل الانظمة الاخرى ايضاً حيث سنرى في المعرض هذا العام مايكروسوفت وكثير من الشركات الاخرى وايضاً يوجد ظهور لنظام Tizen.

موقع PhoneArena كانت لديه الفرصة في الجلوس مع كبار المسئولين التنفيذين في شركة مايكروسوفت وسؤالهم عن منتجات نوكيا في المؤتمر والكثير منا يعلم مدى كره شركة مايكروسوفت لجوجل واذا كنت تريد دليل على هذا الامر فقط قم بالبحث عن “scroogle” وسترى كيف تكره مايكروسوفت جوجل.

أحد المسئولين التنفيذين في شركة مايكروسوفت Joe Belfiore ذكر ان نوكيا ستقوم بأشياء في مؤتمر MWC نحن متشوقين ومتحمسين لها واشياء اخرى نحن متشوقين ومتحمسين لها لكن ليس بشكل كبير ومن الواضح انه يقصد بالاشياء التي هم مُتحمسين لها لكن بشكل اقل هي الاعلان عن هاتف Nokia X.

ومن المتوقع الاعلان عن هاتف Nokia X في مؤتمر MWC والتسريبات والاشاعات ذكرت ان الهاتف نعم سيعمل بنظام اندرويد لكنه لن يأتي بأي من خدمات جوجل او برامج جوجل مُدمجة مع الهاتف كما هو الحال في اجهزة شركة Amazon وذكر Belfiore انهم يحاولون استعادة مجد شركة نوكيا من جديد وتفاخر بالعلاقة الجيدة الموجودة بين مهندسين شركة نوكيا وشركة مايكروسوفت وذكر انهم فخورين بالعمل سوياً وفخورين بما يقدموه معاً.

نوكيا من المتوقع ان تعلن عن هاتفين اخرين يعملان بنظام اندرويد في هذه السنة بجانب هاتف Nokia X كما ذكرت التقارير من قبل ونوكيا قامت اليوم بنشر خامس فيديو تشويقي لها من سلسلة الفيديوهات التي تُطلق عليها اسم #GreenDuck ويمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل وهو فيديو 7 ثواني تقول فيه الشركة انه لم يتبقى سوى يوم واحد فقط لازاحة الستار عن هاتف Nokia X.



حدث نوكيا في مؤتمر MWC سُيقام غداً في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة وسنرى ما ستعلن عنه شركة نوكيا.

المصدر