الجيل الثاني من هاتف Moto X سيتوفر في نهاية الصيف

بواسطة أحمد علاء 2/27/2014 3:38:00 AM


قامت شركة بالأمس بالرد على عدد كبير من الأسئلة التي وجهت إليها عبر موقع التواصل الإجتماعي وكانت هناك بعض الإجابات المثيرة على الأسئلة المتعلقة بهاتف وخدمة , وأيضاً مستقبل الشركة بعد إستحواذ شركة عليها .

بالنسبة لهاتف فذكرت الشركة أنه سيتم إطلاق الجيل الثاني من الهاتف في نهاية الصيف وذكرت الشركة أيضاً أن الجيل الحالي من هاتف سيتوفر في مناطق جديدة , وكما ذكرت الشركة أن الجيل الحالي من الهاتف سيتم إطلاقه في الهند واستراليا في الأسابيع القليلة القادمة, وذكرت الشركة أن خدمة وهي الخدمة التي تُمكنك من التعديل على تصميم هاتفك والتعديل على ألوانه ستكون متوفرة في الربع الثاني من هذا العام في أوروبا الغربية والمكسيك .

اقرأ أيضا

مقارنة بين LG G2 و Moto X " فيديو وصور "


لم تكن صريحة بشكل كبير في الأسئلة التي وجهت إليها بخصوص شروط صفقة إستحواذ على الشركة , لكنها ذكرت أنها ستركز في العمل على الأندرويد , وذكرت أيضاً أنه يوجد هناك فرصة كبيرة لتوفر منتجاتها في الصين خصوصاً مع وجود الشريك الجديد .

ووُجه للشركة سؤال عن الهواتف مرتفعة السعر وهل ستبيع هواتفها بأسعار مرتفعة وكان جواب الشركة أن الهواتف الذكية الجيدة يجب أن تكون متوفرة لكل شخص وأن ايام الهواتف التي تُباع بسعر 600 دولار أصبحت معدودة , ويبدو أن شركة ستستمر في سياستها التي اتبعتها مع هاتف وهي إصدار هاتف بإمكانيات جيدة وسعر معقول .

المصدر