In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تنافس يوتيوب قريبا!

بواسطة أحمد علاء 2/26/2014 9:47:00 PM


وفقا للتقارير الصادرة من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية ذكرت أن تجرى بعض المباحثات حاليا مع شركة الفرنسية للإستحواذ على موقع Dailymotion لبث الفيديو وهو موقع منافس ل وذلك فى تصريح رسمى لستيفان ريتشارد الرئيس التنفيذى لشركة ، ولكن لم يؤكد ريتشارد موافقه بعد على الإستحواذ على الموقع ولكن مازال النقاش جاريا بين الشركتين وأشار أيضا على نية الإستحواذ على الموقع قريبا ، إذا صح الأمر بالفعل ف تحاول المنافسة بشكل مباشر مع خاصة أن موقع Dailymotion ليس صغيرا ويحتوى على عدد كبير من المستخدمين حتى الآن .

اقرأ أيضا

أكبر 5 حروب إعلانية بين الشركات المتنافسة


جدير بالذكر أن ياهو حاولت الإستحواذ على 75% من أسهم الموقع العام الماضى بمبلغ 300 مليون دولار ولكن تم رفض العرض من قبل الحكومة الفرنسية والتى تمتلك العديد من أسهم الموقع ، موقع Dailymotion من أشهر مواقع بث الفيديو فى فرنسا تم تأسيسه فى عام 2005، لذا إذا تمت عملية الإستحواذ بنجاح يجب على جوجل أن تفكر فى المنافسة بقوة .

المصدر