In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أول صور مسربة لساعة جوجل الذكية

بواسطة أحمد علاء 2/26/2014 10:36:00 PM


منذ فترة ظهرت بعض التقارير حول عمل على ساعة ذكية خاصة بها للدخول والمنافسة بقوة فى أسواق الساعات الذكية ، وقيل أن بالفعل تعمل على هذه الساعة حاليا وسيتم طرحها بالأسواق لاحقا هذا العام بالتعاون مع شركة كما أشيع أو ربما شركة أخرى ، حيث سيتم إطلاق الساعة تحت اسم مستعار Gem ,ستكون من عائلة أجهزة نيكسس، ظهرت اليوم أولى الصور المسربة للساعة الجديدة على موقع Android Policy ولكن ليس معلوما من أين أتت هذه الصور أو مصدرها ولكن بالطبع صور لساعة ذكية جديدة قادمة خاصة أن تصميم الساعة والنظام الداخلى يشبه إلى حد كبير تصميمات .





جدير بالذكر أن أكدت منذ أيام عبر حسابها الرسمى على تويتر قدوم ساعة ذكية جديدة خاصة بها هذا العام و حاليا أصبحت مملوكة لشركة الصينية بعد الإستحواذ عليها من بمبلغ 2.9 مليار دولار، لذا من المحتمل أيضا أن تكون الصور المسربة لساعة المزعومة.




المصدر