In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Galaxy S5 سيأتي بسعر أقل من أسعار الهواتف المنافسة

بواسطة أحمد علاء 2/27/2014 12:06:00 AM


هاتف صدر الآن بشكل رسمي ووسائل الإعلام الكورية تكرر مرة أخرى أن الهاتف قد يأتي بسعر أقل من سعر الهواتف المنافسة مثل .

الهاتف أتى بمميزات كتير جديدة مثل البصمة وقياس ضربات القلب ولكنه جاء مخيب للآمال لبعض من كانوا ينتظرون أن يأتي الهاتف بشاشة دقتها QHD وأن يكون جسم الهاتف مصنع من المعدن , كانت ظهرت إشاعات من قبل تقول أن الهاتف سيأتي بسعر أقل من ما أتى به هاتف Galaxy S4 وقت إطلاقه , لكن إلى الآن لازالت شركة تتناقش في سعر الهاتف مع شركات الإتصال وتدرس أن تطلق الهاتف بسعر أقل من الجيل السابق .

اقرأ ايضا

مقارنة بين Galaxy S5 وبعض الهواتف المنافسة


إذا كان هذا الأمر صحيح فمن الممكن أن يحصل المستخدم على الهاتف بسعر أقل من 200 دولار بعقد , عندما طُلب من التعليق على هذا الأمر قالت أنها ستقوم بالكشف عن سعر الهاتف بعد التشاور مع شركات الإتصال .

المصدر