5 أشياء كانت ستجعل Galaxy S5 أفضل

بواسطة أحمد علاء 2/27/2014 1:05:00 AM


كما نعلم فقد جاء مخيبا لأمال الكثير والكثير وذلك لما جاء به من مواصفات وإمكانيات يراها البعض رائعة ولكن لا يراها البعض الأخر هكذا لذلك نقدم لكم الأن 5 اشياء كانت ستجعل افضل فتابعونا...

أولاً تصميم الهاتف وشكله :
الهاتف يأتي من حيث التصميم والشكل مشابه بشكل كبير للـ S4 فقط نرى شاشة اكبر والهاتف أطول من S4 ولا يوجد الابداع في تصميم الهاتف وشكله واذا كان حدث بعض التغيير على شكل الهاتف وتصميمه والمواد المُصنع بها الهاتف كان سيكون هذا الامر افضل.




ثانياً تقنية Optical Image Stabilization او OIS :
وهي التقنية التي تساعد على تثبيت الصورة عند التصوير وتقلل من عملية اهتزاز الصورة اثناء التصوير منذ ان اتت هذه التقنية في هاتف Nokia Lumia 920 وأثنى الكثير عليها وذكروا ان بهذه التقنية استطاع ان يسجل الهاتف مقاطع فيديو ويأخذ صور بشكل افضل وقد رأيناها بالفعل في اجهزة HTC و LG الاخيرة وكان من المتوقع ان يأتي هاتف بهذه التقنية لكنه للاسف لم يأتي بها.




إقرأ أيضا

مقارنة بين Galaxy S5 وبعض الهواتف المنافسة


ثالثاً سماعات الهاتف :
هاتف HTC One سبب طفرة في نظام الصوت الخاص بالهواتف الذكية عن طريق وجود سماعات مزدوجة في الجهة الامامية من الهاتف حيت تقدم هذه السماعات صوت نقي وواضح وعالي وفي هاتف تم تحسين الصوت لكن الامر ليس جيداً كما هو الحال في هاتف HTC One.




رابعاً رامات الجهاز :
بعد ان رأينا هاتف Galaxy Note 3 يأتي برامات حجمها 3 جيجا بايت توقعنا ان الـ سيأتي بنفس حجم الرامات ولكن الجميع تفاجئ بأنه اتى برامات حجمها 2 جيجا بايت وزيادة حجم الرامات يساعد في تعدد المهام وتشغيل اكثر من شئ في الخلفية وكان من المنطقي ان يأتي الهاتف برامات حجمها 3 جيجا بايت لكن للاسف لم يأتي سوى بـ 2 جيجا بايت فقط.




خامساً قارئ البصمة :
هاتف iPhone 5S يأتي بها وهي لا تعمل بشكل سليم 100% في كل الاوقات لكن طريقة استخدامها والتعامل معاها سهل وبسيط فقط كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الـ Home في الهاتف وسيفتح قفل الهاتف بعدها اما في هاتف الامر صعب حيث يتوجب عليك السحب على الشاشة اولاً ومن ثم النزول الى زر الـ Home والضغط عليه اذا كانت طورت سامسونج شئ ابسط واسهل من ذلك كان الامر سيكون افضل.



المصدر