In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تويوتا تعلن عن سيارة FT-1 Concept الوريث الجديد لسيارة سوبرا

بواسطة أحمد علاء 2/28/2014 1:30:00 AM


أزاحت شركة تويوتا الستار عن أحدث سيارة لها التجريبية وهى من فئة السيارات الرياضية التى تتميز بالأداء والسرعة العالية , وبالنظر إلى شكل السيارة وهيكلها نجد أن تصميمها يعيد إلى أذهاننا سيارات أسطورية لم نعد نرى شبيها لها فى عصرنا الحالي أمثال , السيارة الصاروخية لامبورجينى ميورا والتى تم أطلاقها عام 1966 أو السيارة الكلاسيكية 57SC من إنتاج بوغاتى .

ويتوقع أن تستعيد تويوتا مكانها الطبيعي كأفضل الشركات العالمية المبدعة فى صناعة السيارات مع , ولقد وصف Alex Shen كبير مصممي فريق تويوتا والمعروف بـ Calty السيارة الرياضية بعدة كلمات معبرة منها " عدوانية " ," مثيرة " و " إنسيابية " بطريقة رائعة حيث ستجد توازن بين المحرك الأمامي ونظام الخلفي للعجلات , و السعر فسيكون فى متناول الجميع , ربما يكون 60000 $ ! لا أحد يعلم .



أما الإسم الخاص بالسيارة فهو إختصار إلى Future Toyota 1 والذى يعنى مستقبل تويوتا (1) , ويعتقد الكثير أن سيارة ستفتح الطريق لإطلاق فئة جديدة من السيارة الإسطورية لتويوتا ( سوبرا) والتى ستنافس بها أفضل السيارات الأخرى مثل بورش وغيرها , وإستلهم فريق التصميم الخاص بتويوتا ( Calty ) التصميم المبتكر والرائع لسيارة من عدة سيارات مختلفة منها سيارة FT-HS وليكزس وسوبرا بالطبع .



وتأتى سيارة بغطاء شفاف للمحرك الموجود فى مقدمة السيارة والذى قد يسع ل 6 إسطوانات ما يجعله مشابه للإسطورية سوبرا , مع وجود قدرة مميزة للغطاء الأمامي للسيارة والذى ينحني أثناء القيادة فيعمل على تقليل مقاومة الهواء وهذا سيساعد السائق فى الإنطلاق بسرعة كبيرة جدا مع الأداء العالي أيضا , كما يمكن ملاحظة الصادمات المعدلة والحواف الجانبية المنقوشة على السيارة مع العجلات الكبيرة .



نذهب إلى الزجاج الجانبي للسيارة وهو مستوحى من السيارة الرائعة لتويوتا 2000GT ومقصورة القيادة مثل المقصورات الموجودة بسيارات السباق الرياضية مما يذكرنا بسباقات الفورملا 1 وهنالك المصابيح الضوئية الجديدة من نوع LED المصممة بشكل ثلاثي الأبعاد فى المقدمة والخلف.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا للسيارات Akio Toyoda قائلا " لدينا الآن شعار جديد سنستخدمه وهو متعة القيادة مرة أخرى " وأضاف أن سيارة كونسبت من يراها سيقول فى نفسه , هذه السيارة هى ما أريد " .

وجاء على موقع تويوتا أن السيارة الجديدة سيستطيع جميع الأشخاص فى كل مكان من العالم تجربتها مجانا لأنها ستشترك فى لعبة غران تورزمو (سلسلة ألعاب فيديو لسباق السيارات على أجهزة البلاى ستيشن ) ...



المصدر