In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Oppo تنشر صورة تشويقية تؤكد أن هاتفها Find 7 أفضل من Galaxy S5

بواسطة أحمد علاء 2/28/2014 3:30:00 AM

 

رأينا من قبل شركة تسخر من هاتف وقالت لكل من سيقوم بشراء الجهاز "ستندم" , الأن جاء الدور على الشركة الصينية لكن شركة لم تسخر من ولكنها نشرت صورة تشويقية توضح فيها أن 7 أفضل من 5 في إشارة منها إلى أن هاتفها سيكون أفضل من هاتف  .




هاتف متوقع الإعلان عنه يوم 19 مارس في العاصمة الصينية بكين , وهناك تسريبات سابقة قد أظهرت مواصفات هاتف  في أحد برامج الإختبارات وذكرت أيضاً التسريبات أن الهاتف سيأتي بنسختين , النسخة التي ظهرت في برامج الإختبارات كانت تعمل بمعالج Snapdragon 801 وهو نفس المعالج الذي سيأتي به هاتف وأيضاً شاشة بدقة 1440p , النسخة الأخرى من هاتف  تأتي بشاشة دقتها 1080p كما هو الحال في هاتف .

أيضاً أطلقت شركة صورة أخرى تؤكد فيها أن الهاتف سيدعم تركيب بطاقات microSD وأيضاً ظهر في الصورة أن الهاتف سيأتي بأداة خاصة ستساعد في فتح الجهة الخلفية من الهاتف بسهولة .

المصدر