هل أردت مشاهدة حدث MWC 2014 ولكن لم تستطيع ؟ حسنا يمكنك ذلك الأن

بواسطة أحمد علاء 3/2/2014 5:15:00 AM


قمنا هنا في الموقع بعمل تغطية لأغلب ما تم الإعلان عنه في مؤتمر MWC الذي تم اقامته في برشلونة لكن دائماً تجد من يريد ان يشاهد الحدث بنفسه او يشاهد فيديو الحدث بنفسه لكي يرى ما اذا كان هناك شئ مر عليه.

وبالفعل الشركات التي شاركت في المؤتمر منهم من قام بنشر الحدث الخاص به بالكامل ومنهم من قام بعمل فيديو مختصر لتسليط الضوء على أهم ما أعلنت عنه الشركة وفي هذا الموضوع ستجد فيديو لحدث كل من شركة نوكيا وسامسونج كاملاً وستجد فيديو يضم أهم ما أعلنت عنه شركة Huawei و LG.

شركة Huawei :
قامت الشركة بنشر فيديو سلطت فيه الضوء على حجم مبيعات هواتفها حول العالم وسلطت الضوء فيه على أهم اجهزتها التي أطلقتها في المؤتمر والتي تدعم الـ LTE.




شركة LG :
قامت بنشر فيديو سلطت فيه الضوء على أهم هواتفها التي أعلنت عنها في المؤتمر وهي LG G Pro 2 و LG G2 mini وسلسلة هواتف L وسلسلة هواتف F.




شركة سامسونج :
قامت بنشر الحدث الخاص بها في مؤتمر MWC كاملاً وهو الحدث الذي اعلنت فيه عن هاتفها المنتظر Galaxy S5 واجهزتها القابلة للارتداء مثل الـ Gear 2 والـ Gear 2 Neo والـ Gear Fit.




شركة نوكيا :
قامت بنشر الحدث الخاص بها كاملاً وهو الحدث الذي اطلقت فيه سلسلة هواتفها التي تعمل بنظام اندرويد وهي Nokia X و +Nokia X و Nokia XL.



المصدر