Galaxy S5 يأتي بثلاثة أوضاع لزيادة عمر البطارية

بواسطة أحمد علاء 3/2/2014 5:36:00 AM


هاتف Galaxy S5 يأتي ببطارية قوتها 2800 ميلي امبير وبالطبع البطارية تعتبر اقوى من بطارية هاتف Galaxy S4 التي كانت قوتها 2600 ميلي امبير وقد تكون البطارية ليست بالقوة المطلوبة لكن شركة سامسونج اضافة ثلاثة اوضاع جديدة من شأنها توفير طاقة البطارية وهي WebExtend و GameExtend و NavExtend.

لمن لا يتذكر فبطارية هاتف Galaxy S5 تأتي بخاصية Ultra Battery Saving Mode وهي الخاصية التي تقوم بالتحكم في ألوان الشاشة لكي تقوم بتحسين وقت صمود البطارية بشكل كبير جداً كما ذكرنا من قبل ان بطارية الهاتف يمكنها الصمود لمدة 24 ساعة وهي تعمل بـ 10% فقط وكل هذا بفضل هذه الخاصية لكن هذا ليس كل شئ حيث أضافت شركة سامسونج هذه الاوضاع الجديدة لكي تجعل البطارية أفضل.

وضع WebExtend :
يساعد في توفير 25% من البطارية اثناء تصفح الانترنت عن طريق عدم استخدام المعالج الرسومي بشكل كبير وزائد عن ما هو مطلوب اثناء التصفح.

وضع GameExtend :
يساعد في توفير 50% من البطارية مقارنة مع هاتف Note 3 عن طريق ادارة الطاقة المستخدمة في البرامج الثقيلة مثل الالعاب بشكل سليم.

وضع NavExtend :
يساعد في توفير 25% من البطارية اثناء استخدام الـ GPS وبرامج الملاحة عن طريق عدم استخدام المعالج الرسومي بشكل كبير وزائد عن ما هو مطلوب في برامج الـ GPS.

يبدو أن هذه الأوضاع ستكون جيدة ومن الممكن أن تساعد في زيادة عمر البطارية وهي المشكلة التي يعاني منها الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية.

المصدر