بعد نوكيا.. لينوفو تسخر من صورة مُلتقطة بهاتف Galaxy Note 3

بواسطة أحمد علاء 3/5/2014 4:36:00 AM


بعد سخرية شركة نوكيا بالأمس من Ellen DeGeneres في إحدى الصور التي قامت بنشرها على حسابها الرسمي في تويتر وكانت مُلتقطة بهاتف Galaxy Note 3 تأتي اليوم شركة لينوفو لكي تسخر منها في صورة آخرى قامت بنشرها.

نشرت اليوم شركة لينوفو صورة على حسابها الرسمي في تويتر تسخر فيها من الصورة التي قامت Ellen بنشرها أمس وكانت تضم الصورة عدد كبير من الممثلين المشهورين مثل برادلي كوبر وأنجلينا جولي وغيرهم والتي حققت رقم قياسي في عدد الريتويت حيث علقت لينوفو على الصورة بـ " لن تحتاج إلى ذراع أطول اذا كنت تمتلك MyVibe".

إقرأ أيضا

نوكيا تسخر من أحد الصور الملتقطة بهاتف Galaxy Note 3


وقامت الشركة بإرفاق صورة لهاتفها Vibe Z ويظهر فيها الهاتف وهو يلتقط إحدى الصور فهاتف Vibe Z يمتلك كاميرا أمامية دقتها 5 ميجا بيكسل لكن من السيئ أن تقوم الشركة بمقارنة صورة تم التقاطها بكاميرا امامية دقتها 2 ميجا بيكسل مع صورة تم التقاطها بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل حيث ان الصورة التي نشرتها لينوفو توضح هاتفها وهو يلتقط الصورة بالكاميرا الخلفية وليس الامامية.



تعليق لينوفو على الصورة أتى من تعليق Ellen عليها حيث علقت على الصورة وقت نشرها وقالت "إن كان Bradley يمتلك ذراع أطول" بالطبع من غير الممكن أن نرى أحد في حفل توزيع جوائز أوسكار يحمل هاتف Vibe Z لأن لينوفو في الأساس لا تقوم ببيع هواتفها في أمريكا لكن بعد شراء لينوفو لشركة موتوريلا قد نرى هواتفها متوفرة في أمريكا قريباً.

المصدر