اختبارات تؤكد تفوق الجيل الثاني من HTC One على Galaxy Note 3

بواسطة أحمد علاء 3/6/2014 2:31:00 AM


الإعلان عن الجيل الثاني من هاتف اقترب كثيراً حيث سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 25 مارس , الهاتف ظهرت له عديد من التسريبات السابقة وكان منها فيديو مدته 12 دقيقة يتم إستعراض الهاتف فيه .

اليوم ظهرت نتائج الإختبارات الخاصة بالهاتف على برنامج الإختبارات الشهير AnTuTu وظهر تفوق الجيل الثاني من هاتف HTC One على هاتف وأيضاً على , وذكرت الإشاعات ان الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 801 رباعي النواة يعمل بتردد 2.3GHz وهو نفس معالج هاتف شركة سامسونج وذكرت الإشاعات أيضاً ان HTC عملت على أن تكون واجهة Sense أخف حتى يقدم الجهاز أداء أفضل .



أيضاً ذكرت الشائعات بجانب أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 801 أن المعالج الرسومي سيكون Adreno 330 والرامات ستكون بحجم 2 جيجا بايت وسيأتي بمساحة تخزين داخلية 32 و 64 جيجا بايت مع دعم منفذ microSD وشاشة قياسها 5 بوصة بدقة 1080p وكاميرتين في الجهة الخلفية مع فلاش ثنائي وسيتوفر باللون الفضي والذهبي والرمادي .

بجانب الصورة التي يظهر فيها نتائج الإختبارات الخاصة بالهاتف تظهر صورة آخرى واضح فيها الجهة الخلفية من الهاتف وواضح وجود كاميرتين في الجهة الخلفية , في إنتظار الإعلان الرسمي عن الهاتف يوم 25 مارس لكي نعرف المزيد عنه .

المصدر