بيان صحفى : الحاسوب اللوحي Yoga Tablet متعدد أنماط الإستخدام يصل إلى مصر قريبا

بواسطة أحمد علاء 3/6/2014 8:32:00 PM


أعلنت اليوم شركة لينوفو الرائدة في صناعة الحواسيب المتعددة أنماط الاستخدام والشركة الأولى عالمياً في صناعة الحواسيب الشخصية عن توفر Yoga Tablet أول حاسوب Yoga متعدد أنماط الاستخدام في معظم متاجر الإلكترونيات في مصر إبتداءً من الاسبوع المقبل.

لينوفو مشهورة بإبتكاراتها للأجهزة متعددة وضعيات الاستخدام مثل حواسيب Yoga المتحولة واليوم تقدم لينوفو للمستخدمين حول العالم طريقة جديدة للاستفادة إلى أقصى حد ممكن من الحواسيب اللوحية ببطارية تعمل حتى 18 ساعة.

وتمكن Yoga Tablet من تغيير القالب التقليدي لطريقة إستخدام الحواسيب اللوحية من خلال إبتكاره ثلاث وضعيات إستخدام وبطارية تعمل حتى 18 ساعة ويتكيف Yoga Tablet من خلال وضعيات الاستخدام الثلاثة المحمول والقائم والمائل، لتناسب يد المستخدمين.



وقال " ياسر شاهين " مدير عام لينوفو في مصر : " إن تصميم Yoga Tablet وتميزه بأنماط مختلفة يقدم تجربة استخدام أفضل لأنه يقدم كل ما يحتاجه المستخدمون في حواسيبهم اللوحية، ومع بطارية تعمر طويلاً حتى 18 ساعة فإن Yoga Tablet يتماشى مع أسلوب الحياة العصري في مصر، ويجعل الحاسوب في غنى عن إعادة شحن بطاريته طوال اليوم بل إنه يستطيع شحن بطارية أجهزة أخرى مثل الهواتف الذكية"