In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

دراسة: 97% من البرمجيات الخبيثة تستهدف نظام الأندرويد في عام 2013

بواسطة أحمد علاء 3/6/2014 11:41:00 PM


كشفت دراسة مُشتركة بين وزارة الأمن الأمريكية و FBI أن 79% من البرمجيات الخبيثة تستهدف نظام الأندرويد وكانت هذه الدراسة في عام 2012 , الآن وفقاً لتقرير H2 الذي يصدر من شركة الأمن والحماية من البرمجيات الخبيثة أكد التقرير أن البرمجيات الخبيثة التي تستهدف نظام الأندرويد وصلت إلى 97% في عام 2013.




وفقاً للتقرير البرمجيات الخبيثة إرتفعت من 238 تهديد في عام 2012 إلى 804 تهديد في عام 2013 , وجاءت معظم التهديدات التي تستهدف نظام الأندرويد من خارج الولايات المتحدة حيث 75% من هذه التهديدات تأتي من السعودية والهند وفقط 5% من الأجهزة المستخدمة في الولايات المتحدة تتأثر بالبرمجيات الخبيثة .

وذكر التقرير أيضاً ان أغلبية هذه البرمجيات الخبيثة تأتي عن الطريق البرامج التي تم تحميلها من خارج متجر , على متجر تجد نسبة 0.1% فقط من هذه التطبيقات وبيتم حذفها بشكل فوري من على المتجر , وذكر التقرير أن البرمجيات الخبيثة على متجر يكون عمرها الإفتراضي قصير لأنها تُحذف بشكل فوري .

المصدر