5 مميزات تقودك لشراء Galaxy S5

بواسطة أحمد علاء 3/7/2014 3:06:00 AM


كانت قد أعلنت شركة سامسونج عن هاتفها المُنتظر في مؤتمر MWC ومنذ الإعلان عنه الآراء مختلفة حول الهاتف حيث يوجد من كان يتوقع مواصفات أعلى وتصميم أفضل وأقوى ويوجد من يعجبه هذه المواصفات وتصميم الهاتف وينوي إقتناء الهاتف وقت صدوره , هنا سنتحدث عن أهم 5 مميزات أتى بها هاتف .

1- مُضاد للغبار والماء :
يأتي هاتف مُضاد للغباء وللماء بمعيار IP67 حيث يُمكن للهاتف النزول تحت الماء لمسافة 3 أقدام ويمكنه الصمود تحت الماء لمدة 30 دقيقة وأيضاً المداخل الموجودة في الهاتف مثل مدخل السماعات ومدخل الـ USB تم تغطيتها بشكل جيد حتى لا يدخل إليها الغبار أو الماء .




2- تحسين الكاميرا:
شركة سامسونج طورت الكاميرا بشكل كبير في هاتف فكاميرا الهاتف تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل وسرعة تركيز تلقائي تصل إلى 0.3 ثانية وتقنية HDR التي تم تحسينها ويُمكنك الآن معاينة الصورة أولاً قبل إلتقاطها بوضعية HDR وأيضاً يُمكنك تصوير الفيديو وإلتقاط الصور بتقنية HDR وتم إضافة ميزة Selective Focus والتي تجعلك تقوم باختيار التركيز على أشياء معينة في الصورة وتجعل الأشياء الآخرى ضبابية أي غير واضحة بشكل كامل وأيضاً يُمكنك تصوير الفيديو بدقة 4K .



اقرأ أيضا

5 أسباب لعدم شراء هاتف Galaxy S5


3- قارئ البصمة :
أضافة شركة سامسونج لهاتف قارئ البصمة الذي يُمكنك عن طريقها فتح الهاتف ببصمة الإصبع أو حماية صورك والفيديوهات الخاصة بك عن طريقها ويُمكنك استخدامها في الدفع الالكتروني واستخدام بصمة الإصبع في يختلف عن iPhone 5S حيث ستحتاج في S5 السحب على أسفل الشاشة أولاً لحين أن تصل إلى زرار Home ومن بعدها الضغط عليه .



4- اللياقة البدنية :
ركزت شركة سامسونج على برامج اللياقة البدنية في الهاتف حيث من أهم ما أضافة الشركة في هاتفها الجديد إمكانية قياس ضربات القلب عن طريق مُستشعر موجود في الجهة الخلفية من الهاتف بجانب فلاش الكاميرا وأيضاً التوافق الكامل بين الهاتف وأجهزة الشركة القابلة للإرتداء مثل Gear Fit .



5- البطارية :
هاتف يأتي ببطارية قوتها 2800 ميلي أمبير ويأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 801 وهو المعالج الذي سيساعد في الحفاظ على عمر البطارية بشكل أكبر وأضافة الشركة عدة أوضاع آخرى للمحافظة بشكل أكبر على عمر البطارية فمنها مثلاً Battery Saver Mode وهو الوضع الذي تستطيع عن طريقه أن تتحكم في ألوان الشاشة حيث يمكن للشاشة ان تعمل فقط باللونين الابيض والاسود فقط للحفاظ على عمر البطارية.


 

ويوجد هنا 3 أوضاع أخرى تساعد فى الحفاظ على عمر البطارية كنا قد تحدثنا عنهم من قبل


وهذا فيديو يوضح الـ 5 أسباب التى تدفعك لشراء
: