In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيس بوك يتيح لك حظر محتوى أى شخص دون حظره أو مسحه من قائمة الأصدقاء

بواسطة أحمد علاء 3/12/2014 9:01:00 PM


قد يعانى الكثير من مستخدمى من نشر بعض الأصدقاء لمنشورات لا تلقى إعجابهم بالكامل ولكن بالطبع لكونهم أصدقاء أو أشخاص من العائلة أو أيا كانت صلة القرابة ليس من اللائق مسحهم من قائمة الأصدقاء.

يقفوم بعض الأصدقاء بنشر بعض المحتويات من مواقعهم أو مدوناتهم أو أيا كان المصدر الخارجى يتيح لك الأن حظر جميع هذه المنشورات من موقع معين أو مدونة معينة عن طريق الضغط على السهم المتواجد أعلى يمين المنشور والضغك على Hide all from X.

اقرأ أيضا

شخصيات تقنية : مارك زوكربيرج


جدير بالذكر أن مارك زوكيربيرج ذكر منذ حوالى عام أنه يريد إعطاء الجميع قابلية لمشاركة صحفهم وكل ما لديهم للأصدقاء ولكن يبدو أنت هذا الأمر لا يسير بشكل جيد.

المصدر