تصميم جديد للفيس بوك قادم فى أى وقت من الأن

بواسطة أحمد علاء 3/7/2014 10:45:00 PM


كان قد أطلق الفيس بوك العام الماضي تصميم جديد لشكل الموقع يشبه بشكل كبير تصميم برنامج الفيس بوك على الأندرويد والآي فون لكن للأسف التحديث لم يصل لفئة كبيرة من المستخدمين ولكن بالأمس أعلن الفيس بوك عن إطلاقه تعديل آخر على شكل الموقع ولكن هذه المرة سيتم تطبيقه على شريحة أكبر من المستخدمين ومن المتوقع أن يصل لك في أي وقت بداية من الآن.

بالطبع من لديه الشكل القديم والإفتراضي للفيس بوك ولم يتغير شكله مع التعديل الأول ولم يقوم بإستخدام الفيس بوك على الأندرويد او الآي فون سيجد أن التحديث جديد وغريب عليه بعض الشئ.



في الشكل الجديد للموقع تم تغيير الخط المستخدم إلى Helvetica لأجهزة الماك وإلى Arial لأجهزة الـ PC التي تعمل بنظام الويندوز وأيضاً العمود الأيسر في الموقع الذي يحتوي على أيقونات الـ New Feed والـ Messages تم تغييره وترتيبه بشكل أفضل واصبح غير ملئ بالايقونات وكان لون هذا العمود في تصميم العام الماضي لونه رصاصي لكن اصبح الان رمادي وأصبحت خلفية الموقع ليست باللون الأبيض كما هو الحال الآن ولكن تغيرت أيضاً إلى اللون الرمادي مثل لون العمود الأيسر وأيضاً أصبحت الصور والفيديوهات تُعرض بشكل أكبر وأفضل من الاول.

كما ذكرنا ان التحديث سيتم تطبيقه على شريحة أكبر من المستخدمين ومن المتوقع أن يتغير شكل الموقع لديك في أي وقت بداية من الآن.

المصدر