In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل لا تريد أجهزة تعمل بنظامي تشغيل أندرويد وويندوز

بواسطة أحمد علاء 3/8/2014 3:50:00 AM


في معرض CES لهذا العام والذي تمت إقامته في شهر يناير الماضي كانت أعلنت شركة ASUS عن أول جهاز لوحي يعمل بنظامي تشغيل أندرويد وويندوز 8.1 وأعلنت أنه سيتم إطلاقه في الأسواق في وقت لاحق وكان يأتي هذا اللوحي بمعالج من شركة إنتل.

اليوم وفقاً لتقارير موقع DigiTimes التي تذكر أن جوجل تضغط على شركة ASUS لتقوم بتأجيل إطلاق جهازها Transformer Book Duet TD300 والذي يعمل بنظامي تشغيل أندرويد وويندوز لأن هذا اللوحي سيفيد بشكل أكبر شركة مايكروسوفت وإنتل المُصنعة لمعالج اللوحي أكثر من إستفادة جوجل من الأمر ويبدو أن شركة ASUS لا تجد طريقة لإرضاء كل شركائها ويبدو أنها ستقوم بتأجيل إطلاق هذا الجهاز إلى وقت لاحق تكون فيه الأمور أفضل.

إقرأ أيضا

بالعربى إنفوجرافيك.. مدى سيطرة الأندرويد التامة على الأسواق العالمية


يُذكر أن نوكيا ومايكروسوفت أطلقوا في معرض MWC سلسلة هواتف Nokia X التي تعمل بنظام أندرويد وتبدو إستراتيجية مايكروسوفت من إطلاق هذه الهواتف هو إستقطاب مُستخدمي أندرويد لنظام ويندوز وويندوز فون عن طريق جعل المستخدمين يقوموا بإستخدام خدمات مايكروسوفت بدلاً من خدمات جوجل.

من المؤكد ان شركة جوجل لا تريد أن يكون أندرويد هو سبب في نجاح باقية الأنظمة المُنافسة له ومن المُحتمل أيضاً ان تتحدث الشركة مع باقي المُصنعين الذين ينوون إطلاق أجهزة تعمل بنظامي تشغيل لكي يعيدوا النظر في هذا الأمر.

المصدر