تسريبات جديدة وصور للهاتف Oppo Find 7

بواسطة أحمد علاء 3/9/2014 1:25:00 AM


شركة Oppo الصينية ستقوم بإطلاق هاتفها المُنتظر Find 7 يوم 19 مارس وهو الهاتف التي قالت عنه الشركة أنه سيكون أفضل من هاتف Galaxy S5 " ولمزيد من التفاصيل هنا " ومتوقع أن يأتي الهاتف بنسختين نسخة تحمل شاشة بدقة 1440p والأخرى تحمل شاشة بدقة 1080p وكانت آخر الإشاعات ظهور صورة يُقال انها مُتلطقة بالهاتف والتي وضحت أن الهاتف قد يأتي بكاميرا دقتها 50 ميجا بيكسل.

اليوم على موقع التصميم Red Dot ظهرت صور للهاتف توضح تصميمه وأيضاً ظهرت بعض المواصفات الخاصة بالهاتف ووفقاً لموقع Red Dot الهاتف سيكون أنحف من الجيل السابق وستكون الجهة الأمية من الهاتف مصنوعة من الزجاج مع إيطار معدني حول جسم الهاتف وتصميم الجزء الأسفل من الهاتف يأتي على شكل هلال وهذا الجزء سيكون عبارة عن LED مُخصص للتنبيهات.

إقرأ أيضا

هاتف Oppo Find 7 قد يأتي بكاميرا دقتها 50 ميجا بيكسل


وذكر الموقع أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة 1440p ومعالج Snapdragon 800 رباعي النواة وكاميرا بدقة 13 ميجا ولم يتم ذكر أي شئ عن وجود كاميرا بدقة 50 ميجا بيكسل ولكن قد تكون شركة Oppo تُخبئ لنا شئ آخر يوم الإعلان الرسمي عن الهاتف.



وبالطبع مُنتظر أن يأتي الهاتف بنسخة أخرى كما ذكرنا ستكون الشاشة الخاصة بهذه النسخة دقتها 1080p ونحن في إنتظار الإعلان الرسمي عن الهاتف يوم 19 مارس لكي نرى ما إذا كان سيأتي بمواصفات مختلفة عن هذه ام لا.

المصدر