بطارية في حجم البطاقة الإئتمانية لهواتف الأندرويد والآي فون

بواسطة أحمد علاء 3/9/2014 4:37:00 PM


من أكبر المشاكل التي تواجه مُستخدمين الهواتف الذكية هو عمر البطارية لذلك قامت شركة Go Design بإنتاج بطارية في حجم بطاقات الإئتمان لكل من هواتف الآي فون والأندرويد ويطلق على هذه البطارية اسم TravelCard وهي بقوة 1300 ميلي امبير.

وتقدم TravelCard لك 5 ساعات إضافية من وقت التحدث و 4 ساعات ونصف من تصفح الإنترنت أو يُمكنها أن تُقدم لك 98 ساعة في وقت الاستعداد (standby) طريقة عمل البطارية سهلة جداً البطارية تحتوي على كابل USB تقوم بسحبه منها وإيصاله بهاتفك ويُمكنك بعدها إستخدام الهاتف ستجد بالتفصيل كيفية إستخدامها في الفيديو بالأسفل.



بطارية TravelCard خفيفة الوزن ومصنوعة من الألومنيوم , تأتي بسُمك 4.77 مليمتر ووزن 56.7 جرام وهذا يعني أنها خفيفة ويُمكنك حملها معك بكل سهولة وتتوفر بعدة الوان هي الأسود والأبيض والفضي والأزرق الياقوتي.



وشركة آبل وافقت بالفعل على إنتاج نموذج أولي من هذه البطاريات لكي تكون متوافقة مع الآي فون تحت مشروع made for iPhone وسيتم تصنيع البطاريات في مصانع مُعتمدة من شركة آبل وكانت تهدف شركة Kickstarter لجمع مبلغ 10,500 دولار لتمويل هذا المشروع في خلال 34 يوم وبالفعل إستطاعت جمع هذا المبلغ في أقل من يومين بل قامت بجمع مبلغ 30,000 دولار في خلال 11 يوم فقط.



أما عن وقت إطلاقها بالأسواق وسعرها فإن البطارية ستتوفر في شهر مايو وستكون مُتوفرة بسعر 45 دولار.

المصدر