In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تتفوق على شركة سامسونج في سواق الهواتف الذكية في الولايات المتحدة

بواسطة أحمد علاء 3/10/2014 12:53:00 AM


شركة و يتصدران سوق الهواتف المحمولة وهذا وفقاً لبيانات ودراسة جديدة ظهرت عن طريق شركة الأبحاث .

وتأتي شركة في المركز الأول بنسبة مبيعات 41.6% لهواتف الآي فون في الولايات المتحدة وهذا كان خلال الأشهر الثلاث التي انتهت في شهر يناير 2014 وكانت شركة في المركز الأول بنسبة 40.6% في نهاية شهر أكتوبر 2013 . وجاءت شركة في المركز الثاني بنسبة 26.7% وجاءت شركة LG في المركز الثالث بنسبة 6.9% .



ولكن بالرغم من تصدر هواتف الآي فون وتفوقها على هواتف لكن يأتي نظام الأندرويد الأول بنسبة 51.7% في الولايات المتحدة ويأتي بعده نظام بنسبة 41.6% ويأتي ويندوز فون في المركز الثالث بنسبة 3.2% ومن بعده يأتي نظام بلاك بيري بنسبة 3.1% .



ارتفعت نسبة مبيعات هواتف الآي فون في خلال ثلاث أشهر 1% أما هواتف إرتفعت بنسبة 1.3% وشئ آخر مثير للإهتمام أن نظام أندرويد هبطت نسبة إستخدامه في الولايات المتحدة 0.5% .

وذكرت شركة أن أكثر موقع تمت زيارته على الهواتف المحمولة هو موقع ويأتي في المركز الأول بنسبة 90% يأتي بعده موقع الفيس بوك بنسبة 87% وفي المركز الثالث موقع ياهو بنسبة 86.2% وفي المركز الرابع موقع بنسبة 69% , وذكر أيضاً الموقع أن تطبيق الفيس بوك هو التطبيق الأكثر شعبية في الولايات المتحدة في الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 78% .

المصدر