الكتب.. أول محرك بحث مجانى عن الكتب

بواسطة أحمد علاء 3/17/2014 3:43:00 AM


مع وجود العديد من المواقع التى تقدم العديد من الخدمات فى مجال الكتب مثل الاطلاع عليها وتحميلها ولكن يعتقد مؤسسى موقع الكتب أن موقعهم مختلف تماما عن بقية المواقع على حد قولهم لا تتمتع المواقع الاخرى فى الغالب بالقابلية على الاستخدام بصورة مبسطة ومحدودية المحتوى وكذلك صعوبة الوصول الى المحتوى المطلوب.


قام مؤسسى الموقع بتطوير برمجية خاصة بهم تسمح بتصنيف أكثر من 120 ألف كتاب عربى تمت اضافتها من المستخدمين بالاضافة الى سهولة الوصول اليها من خلال محرك البحث المتقدم الذى يقدمه الموقع.

يقوم الموقع بتصنيف الكتب كفئات فى جميع المجالات المتواجدة على الموقع ليتمكن المستخدم من الوصول الى مايريده بسهولة من خلال كلمات دليلية يتم كتابتها فى محرك البحث، ليس ذلك فقط، ذكر مؤسسى الموقع انهم يدعمون المحتوى الخاص بالمكفوفين حيث توصلوا الى حل برمجى يمكن المستخدم الكفيف من الاستماع الى أى كتاب وحفظة ليقوم بالرجوع اليه فى أى وقت.



الموقع حاليا فى مرحلته التجريبية تحت عنوان قريبا وسيتم اطلاق ايضا تطبيق للهواتف الذكية فى النصف الثانى من العام الحالى على حد قول مؤسسى الموقع حيث سيعمل ايضا كأرشيف لجميع الكتب مع امكانية القراءة اون لاين والتحميل ايضا.



يمكنك تفقد الموقع من هنا