المدير التنفيذي لشركة بلاك بيري يقول: "مستخدمي الآي فون يحضنون الجدار" !!

بواسطة أحمد علاء 3/11/2014 1:45:00 AM


وفقاً لتقرير موقع كان يتحدث المدير التنفيذي لشركة John Chen في مؤتمر Oasis Montgomery Summit وتم سؤاله عن شعبية هواتف الكبيرة وكان جوابه على السؤال أن مُستخدمي الآي فون "يحضنون الجدار" !! .

وسبب قوله لهذه الجملة أن بطاريات الآي فون تنفذ سريعاً ولا تستطيع أن تستمر لمدة يوم كامل وهذا يجعل مُستخدمي الآي فون يبحثون عن أي جدار به منفذ طاقة لكي يقوموا بشحن هواتفهم , قد تكون هذه بالفعل حقيقة ولكن هذا الأمر ليس بسبب أن هواتف الآي فون تمتلك بطارية ضعيفة لكن هذا بسبب البرامج المُنتشرة على نظام والتي يكون لدى المستخدمين شغف لتجربتها وهذه البرامج تستنفذ كثير من البطارية مما يجعلها سبب في نفاذ بطارية الهاتف سريعاً .

اقر أيضا

7 مميزات جديدة سيحملها هاتف iphone 5s القادم



لكن من الغريب Chan أن تكون الرئيس التنفيذي لشركة لا تمتلك حصة كبيرة في سواق الهواتف الذكية ولا يوجد كثير من المُستخدمين يستخدمون هواتف وتهاجم وتسخر من علامة تجارية كبيرة مثل وهي التي يقوم كثير من المنافسين الآخرين بمقارنة أنفسهم بها وليس السخرية منها .

هل كانت هذه السخرية في محلها ؟! وهل تمتلك بلاك بيري الحق في السخرية من ؟! في حين إنها بعيد تماماً عن المنافسة في سوق الهواتف الذكية , شاركنا برأيك هل بالفعل كانت هذه السخرية في محلها؟

المصدر