تطبيق من McLaren يسمح للعملاء بالتعديل على سيارة McLaren 650S Spider قبل شرائها

بواسطة أحمد علاء 3/11/2014 4:34:00 AM


يبدو أن الشركة الإنجليزية ماكلارين المتخصصة فى صناعة السيارات تسير بخطى ثابتة فى عملية إدخال التكنولوجيا الحديثة على السيارات والتى وصلت إلى قيام الشركة بإطلاق تطبيق خاص يعمل على أنظمة التشغيل المختلفة مثل IOS و الأندرويد من أجل السماح لعملاء الشركة ومحبيها بالتعديل على سيارة ماكلارين الجديدة 650S Spider حسب أذواقهم قبل عملية الشراء.

ويتيح التطبيق إختيار الطلاء أو اللون المناسب لهيكل السيارة الخارجي مع وجود خيارات أخرى مثل إضافة إطارات مصنعة من الكربون من عدمه وأيضا يسمح التطبيق بإختيار بيئة مناسبة لوضع السيارة بها من بين عدة أماكن مختلفة ( نيويورك , شانغهاى وغيرها).

بجانب كل هذا فإن التطبيق يعمل على ضبط الإضاءة والإنعكاسات تلقائيا من أجل تقديم صورة واقعية للسيارة أما عن مواصفات السيارة 650S Spider فهى ذات سقف قابل للفتح , وبداخلها محرك ثماني الإسطوانات مدعم بشاحن تيربو مزدوج يولد قوة تصل إلى 650 حصان مع عزم دوران 678 نيوتن / متر.



ويمكن للسيارة أن تصل إلى سرعة 100 كم / ساعة خلال 3 ثواني , أما سرعتها القصوى فهى 329 كم / ساعة وذلك بفضل محركها القوى و هيكلها المصنع من ألياف الكربون. وسيتم الكشف عن سيارة 650S Spider فى الدورة رقم 84 خلال معرض جنيف الدولى ويمكن لأى شخص قام بالتعديل على السيارة بإستخدام التطبيق ويفكر جديا فى الشراء أن يدفع مبلغ قدره 318,000$ للحصول على السيارة أو أن ينتظر نزولها فى أسواق أمريكا حيث ستباع بسعر أرخص.

ويمكنكم الإطلاع على التطبيق من خلال هذا الرابط : هنا

المصدر