تسريبات جديدة وفيديو تشويقي ثالث لهاتف The New HTC One

بواسطة أحمد علاء 3/11/2014 6:18:00 PM


قامت شركة HTC بنشر ثالث فيديو تشويقي لهاتفها المُنتظر The New HTC One وكان الفيديو التشويقي الأول يتحدث عن تقنية BoomSound والفيديو الثاني كان يتحدث عن جسم الهاتف المصنوع من الألومنيوم أما الفيديو الثالث يتحدث عن كاميرا الهاتف التي تأتي بتقنية Ultrapixels ويشرح في الفيديو كيف تسمح هذه التقنية بدخول 300% من الضوء لمُستشعر الكاميرا وأيضاً تقديم الكاميرا صور أفضل في الإضاءة المنخفضة.

كما كان في الفيديوهات السابقة لم يظهر شكل الهاتف في الاعلان لكن متوقع ان يأتي الهاتف بكاميرتين في الجهة الخلفية مع فلاش ثنائي مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/1.8.



أيضاً ظهر صور للهاتف على موقع التدوين الصيني Weibo ويظهر فيها الهاتف من كل جوانبه وكل الزوايا وهذه النسخة من الهاتف هي نسخة شركة الاتصالات الصينية China Mobile والهاتف يظهر في الصور في مقارنة مع الفابلت HTC One Max ويظهر في الصور وجود كاميرتين بالفعل كما ذكرت العديد من التسريبات من قبل ووجود أيضاً فلاش ثنائي والسماعات في الجهة الأمامية.



أيضاً ظهر فيديو مدته دقيقة و 37 ثانية يظهر فيه الهاتف وواضح أنه مصنوع من الالومنيوم والنسخة الموجودة في الفيديو مساحة التخزين الخاصة بها 32 جيجا بايت وسيأتي الهاتف بنسخة 16 جيجا ونسخة 64 جيجا بايت بجانب النسخة الـ 32 جيجا بايت وظهر في الفيديو وجود منفذ microSD وأن الهاتف يعمل بنظام اندرويد 4.4 كيت كات مع واجهة Sense 6.0 وظهر أن اسم الهاتف HTC One_M8 لكن قد تكون هذه نسخة تجريبية من الهاتف.



وظهر تسريب أخر هو عبارة عن ملف مضغوط يحتوي على أصوات التنبيهات وأصوات المنبه التي ستأتي في الهاتف لكن الشئ المهم في هذا الملف والمُلفت للنظر هو وجود صوت تنبيه خاص بوضع الهاتف على الشاحن اللاسلكي وهذا يعني أن الهاتف قد يأتي داعم للشحن اللاسلكي وهي ميزة كانت غير متوفرة في الجيل الأول من الهاتف.

الهاتف سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 25 مارس وستم إطلاقه في الأسواق في أوائل شهر أبريل قبل إطلاق شركة سامسونج لهاتفها Galaxy S5 في الأسواق.















المصدر 1
المصدر 2
المصدر 3