In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إربح 15 دولار من جوجل بسهولة

بواسطة أحمد علاء 3/11/2014 10:02:00 PM


أطلقت جوجل اليوم مشروع Google Apps Referral في كلاً من الولايات المتحدة وكندا يتيح لك هذا المشروع دعوة شركات ومستخدمين جُدد لاستخدام تطبيقات جوجل ومع كل مُستخدم جديد يقوم بالتسجيل عن طريقك ستربح 15 دولار.

تطبيقات جوجل التي تتمثل في : الـ Gmail والـ Google Calendar والـ Google Drive والـ Google Docs وغيرها من البرامج يتم استخدامها من 5 مليون شركة وفقاً لموقع خدمات جوجل.

ولا يوجد حد معين لعدد العملاء التي يمكنك دعوتهم لكن ستكون المكافأة فقط على اول 100 مستخدم تقوم بدعوتهم وللتسجيل في البرنامج سيتطلب منك الامر اسمك والبريد الالكتروني الخاص بك ورقم دفع الضرائب ورقم حساب البنك الخاص بك ومن بعدها سيتم ارسال 15 دولار لك على كل مستخدم يقوم بالتسجيل عن طريقك ولكن كما ذكرنا هذه الخدمة متوفرة فقط في الولايات المتحدة وامريكا.

ويمكنك الإطلاع على المشروع من خلال هذا الرابط : هنا

المصدر