مُحللين: هاتف iPhone 6 قد يأتي بسعر 635 دولار !!

بواسطة أحمد علاء 3/12/2014 11:59:00 PM


قام المحلل Andy Hargreaves بإعطاء سعر متوقع لهاتف وهو 635 دولار وذكر أن السبب في هذا التوقع أن الهاتف قد يأتي بشاشة أكبر من الجيل السابق سيكون قياسها 4.7 بوصة ويتوقع أن آبل ستطلق الهاتف بسعر 299 دولار بعقد أي أغلى بـ 100 دولار من هاتف وقت إطلاقه وذكر ان هذا الأمر سيساعد في زيادة المبيعات والأرباح .

وذكر Hargreaves أن مستخدمين شركة آبل أغنياء و 100 دولار زيادة لكي يحصلون على هاتف أفضل وبمواصفات أعلى لن تكون مشكلة بالنسبة لهم وذكر أن سبب فشل هاتف أن مستخدمين شركة آبل ذهبوا لهاتف بدلا من لأنه كان أعلى في المواصفات وكان أغلى فقط بـ 100 دولار .

حيث أصدرت شركة آبل هاتف بـ 100 دولار بعقد مدته سنتين وهاتف بـ 200 دولار بعقد مدته سنتين , ولأن مُستخدمين آبل أظهروا أنه لا يوجد لديهم أي مشكلة لدفع فارق بسيط فهو يتوقع أن آبل ستصدر الأكبر والأفضل من ناحية المواصفات بسعر أغلى 100 دولار عن ولن يكون لدى المستخدمين أي مشكلة في شرائه .

اقرأ أيضا

مقارنة بين Galaxy S5 و iphone 5S


ولا يعتقد Hargreaves أن آبل ستطلق نسختين من الهاتف كما توقع البعض أن آبل ستطلق نسختين من الهاتف نسخة قياس شاشتها 4.7 بوصة والآخرى نسخة بقياس شاشة 5.5 بوصة ولكنه يتوقع أن آبل ستطلق نسخة واحدة فقط قياس شاشتها سيكون 4.7 بوصة , هو أيضاً يعتقد أن هذا الوقت غير مناسب لكي تقوم آبل بعمل مُنتج جديد لأنه قد يؤثر بالسلب على المُنتج الأساسي للشركة .

وذكر على الرغم أن الكثير إنتقد آبل على مدى العاميين الماضيين وذكروا أن الشركة تفتقر للإبداع لكنه لا يتوقع أن إنتاج مُنتج جديد من آبل سيحقق النجاح وذكر أن شركة آبل تقوم بإختيار الوقت الصحيح والمناسب لإنتاج مُنتج جديد تقوم بإختيار الوقت الذي تشعر فيه أن هذا المُنتج سيحقق النجاح بالفعل وهذا لا يعني أن آبل شركة غير مُبتكرة ولكن هذا يعني أنها ليست غبية .



المصدر