In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ساعة جوجل الذكية ستأتي من تصنيع LG وبشاشة بحجم 1.65 بوصة

بواسطة أحمد علاء 3/14/2014 4:35:00 AM


كانت ظهرت تقارير تؤكد أن شركة جوجل تستعد لتقديم أول ساعة ذكية خاصة بها في مؤتمر Google I/O وذكرت التقارير أن أول ساعة ذكية من شركة جوجل ستقوم بتصنيعها شركة LG وهي من قامت بتصنيع هواتف Nexus 4 و Nexus 5.

وفي حين أن شركة جوجل لم تذكر أي شئ عن ساعتها الذكية لكن اليوم ظهرت بعض المعلومات عن الساعة عن طريق حساب evleaks حيث ذكر أن الساعة ستأتي بشاشة قياسها 1.65 بوصة من نوع IPS وبدقة 280x280 ورامات بحجم 512 ميجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 4 جيجا بايت.

في الوقت الحالي أن تأتي شاشة ساعة ذكية بحجم 1.65 بوصة ودقة 280x280 شئ جيد ولكن لدينا هنا ساعة سامسونج الذكية Gear 2 تأتي بشاشة 1.63 بوصة ودقة 320x320 وهذا يعطي كثافة بيكسلات أعلى في البوصة الواحدة حيث تقدم ساعة سامسونج كثافة بيكسلات 277ppi في حين إذا أتت ساعة جوجل بهذه المواصفات ستقدم كثافة بيكسلات 234ppi ولكن لا تزال شاشة الساعة بهذه المواصفات جيدة.

لكن من المؤكد ان ساعة جوجل سيكون سعرها في متناول الجميع مثل اجهزة Nexus ولذلك لا يجب علينا الشكوى لأن الساعة سوف تأتي بدقة اقل من ساعة سامسونج وأيضاً متوقع ان تعمل الساعة بأخر اصدار من الأندرويد وكما ذكرنا متوقع الإعلان عنها في مؤتمر Google I/O.

المصدر