In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحديث لتطبيق Facebook على الأندرويد يجلب ميزة التعليق بالصور ومميزات أخرى

بواسطة أحمد علاء 3/14/2014 8:10:00 PM


تحديث جديد لتطبيق على نظام الأندرويد التحديث الجديد يأتي ببعض المميزات التي كان ينتظرها البعض , يأتي التحديث بدعم إمكانية التعليق على الـ Posts بالصور كما هو الحال في نسخة الويب قد تكون هذه الميزة سبب في تحميل الصفحات في الفيس أو Posts بشكل أبطأ خصوصاً مع الـ Posts الكبيرة لكنها كانت من المميزات المُنتظرة لدى كثير من الناس .

اقرأ أيضا

كل ماتريد معرفته عن التصميم الجديد لفيس بوك


أيضاً يأتي التحديث بميزة آخرى وهي إمكانية التحكم في الصور والألبومات بشكل أكبر حيث أصبح بإمكانك الآن رفع أكثر من الصورة في وقت واحد وسيُمكنك حذف أي البوم إذا كنت تريد عن طريق التطبيق وأيضاً التعديل على الألبومات ويُمكنك عمل Untag لنفسك من على أي صورة عن طريق التطبيق , التحديث أصبح متوفر الآن على متجر .

المصدر