In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل ومايكروسوفت يضغطون على أسوس لكي لا تطلق أجهزة ثنائية الإقلاع

بواسطة أحمد علاء 3/14/2014 9:22:00 PM


كان من أكثر الأجهزة المثيرة للإهتمام في معرض CES 2014 هو جهاز شركة أسوس والذي يُمكنك أن تطلق عليه اسم لاب توب او تابلت وهو يعمل بنظامي تشغيل ويندوز وأندرويد , كانت ظهرت تقارير من قبل عن طريق DigiTimes تؤكد أن جوجل لا تريد أجهزة تعمل بنظامي تشغيل أندرويد وويندوز .

واليوم وفقاً لتقرير جريدة Wall Street الذي أكد أن أسوس تنوي عدم إطلاق جهاز بسبب ضغط من جوجل وأيضاً وهو التقرير الذي يتفق مع تقرير DigiTimes .

وذُكر في التقرير أن أجهزة شركة أسوس التي تعمل بنظامي تشغيل وهما P1801 و P1802 سيتم تعليق مبيعاتهم بسبب سياسة جديدة تنوي إتباعها شركة وهي عدم وجود نظام تشغيل اخر بجانب نظام تشغيل ويندوز في اي جهاز يتم إطلاقه .

المصدر