In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مُحرك البحث Bing أصبح الآن يدعم البحث بالصورة

بواسطة أحمد علاء 3/14/2014 9:50:00 PM


جمعينا يعلم ميزة البحث بالصورة في محرك بحث جوجل الآن محرك بحث شركة Bing أصبح يدعم ميزة مُشابهة بهذه الميزة .

الآن محرك بحث Bing سيجعلك قادر على البحث عن أي صورة وجدتها على الأنترنت وتريد أن تبحث عن صور مُشابهة لها , كل ما عليك فعله هو الضغط على زر image match الذي ستجده عند فتح محرك البحث ومن ثم تقوم بنقل رابط الصورة إلى صندوق محرك البحث وستظهر لك النتيجة وإذا كنت تريد البحث عن نتائج مشابهة لصورة موجودة لديك على جهازك الشخصي فقط ستقوم برفع الصورة على محرك البحث وستظهر لك النتيجة .

أيضاً ميزة جديدة سيوفرها لك محرك بحث Bing عندما تقوم بالبحث عن صور معينة عن طريق المحرك وتتصفح نتيجة البحث ستجد زر image match وعندما تقوم بالضغط عليه سيعطيك المحرك أكثر من ريزليوشين لنفس الصورة .

المصدر