هل هذه المواصفات الحقيقية للـ iPhone 6 ؟

بواسطة أحمد علاء 3/15/2014 10:13:00 PM


شركة آبل معروف عنها أنها تقوم بإطلاق أجهزتها بتصميم جيد وفي نفس الوقت تحافظ على حجم الهاتف ونحافته وكما هو متوقع أن الآي فون القادم والذي من الممكن أن يُطلق عليه اسم iPhone 6 او iPhone Air أن يكون أنحف هاتف في سوق الهواتف الذكية.

اليوم في تغريدة لـ Sonny Dickson وهو شخص معروف بتسريباته الدقيقة عن أجهزة آبل وهو أول من سرب العام الماضي تصميم هاتف iPhone 5C ذكر أن الآي فون القادم سيكون سُمكه 5.58 مليمتر وذكر أن الهاتف سيأتي بشاشة Ultra Retina بكثافة بيكسلات 389ppi وسيأتي الهاتف بمعالج A8 يعمل بتردد 2.6GHz وذكر في تغريدة أن هذه المواصفات ليست توقع ولكنها قد تكون هي مواصفات الهاتف الحقيقية ولكنها قد لا تكون دقيقة بشكل كامل.



وإذا أفترضنا أن كثافة البيكسلات الخاصة بشاشة الهاتف هي 389ppi وكانت ظهرت بعض المعلومات من قبل أن شاشة الهاتف قد تأتي بقياس 4.7 بوصة إذاً فمن المتوقع أن تكون دقة الشاشة أعلى من الـ 720p ولكن أقل من 1080p أي قد يأتي ريزليوشن الشاشة بين الدقتين.

من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن الآي فون القادم في شهر سبتمبر ومن المتوقع أن تعلن الشركة ايضاً عن نسخة iPhablet بحجم 5.5 بوصة او 5.7 بوصة لكي تنافس في سوق الهواتف كبيرة الحجم ومتوقع أن كلا الهاتفين سيأتوا بـ iOS 8.

المصدر