هل ستكون شاشة هاتف LG G3 أفضل شاشات الهواتف الذكية؟

بواسطة أحمد علاء 3/17/2014 12:29:00 AM


كانت ظهرت بعض المعلومات والإشاعات من قبل التي تقول أن هاتف سيأتي بشاشة دقتها 1440p بالأمس أكد أحد المصادر من داخل شركة لموقع أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة وستكون دقتها QHD .

هذا الأمر يعني أن شاشة الهاتف ستأتي بريزليوشن 2560x1440 وكثافة بيكسلات 534ppi وبهذه المواصفات تعتبر شاشة الهاتف هي أفضل شاشة هاتف ذكي من ناحية كثافة البيكسلات على الأقل قبل صدور هاتف وهو الهاتف الذي ستأتي شاشته بنفس مواصفات شاشة هاتف .

اقرأ أيضا

أفضل 10 هواتف أندرويد بالأسواق حاليا


لكن هذا ليس كل شئ حيث ذكر المصدر أن الواجهة الخاصة بشركة ستأتي بمميزات قابلة للتخصيص لكن من غير الواضح كيف ستقوم بفعل هذا الأمر ولكن يبدو ان ستقوم بدمج ميزة مشابهة بميزة Google Now لواجهتها وأيضاً ميزة تذكر الأماكن التي تذهب إليها وتنظيم مواعيدك وستساعدك في معرفة الحالة المرورية وغيره من المميزات الآخرى .

ويفترض أن يكون السوفت وير الخاص بهاتف لديه القدرة على التعرف على إستخداماتك والعادات التي تقوم بها دائماً لكي يقدم لك معلومات للأشياء التي تهمك , وذكر المصدر للموقع أن واجهة المستخدم الخاصة بالهاتف ستكون لديها القدرة على التكيف والتغير على حسب إستخداماتك وإحتياجاتك .

لكن إلى الآن لا يوجد أي معلومات عن موعد الكشف الرسمي عن الهاتف لكن كانت ذكرت الإشاعات من قبل أن الهاتف من الممكن أن يتم الإعلان عنه في منتصف شهر مايو .

المصدر