In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيديو : حل لغز مكعب روبيك في 3.25 ثانية فقط

بواسطة أحمد علاء 3/17/2014 3:03:00 AM


في العام الماضي بهولندا كان يوجد شخص يُدعى Mats Valk قام بحل لغز مكعب روبيك في 5.55 ثانية لكن هذا الأمر لم يكن كافي لكي يتفوق على الرقم القياسي الذي حققه الـ Robot الذي يُطلق عليه اسم Cubestormer 2 وهو عبارة عن جهاز يتحكم فيه هاتف Samsung Galaxy S2 حيث قام هذا الجهاز بحل لغز مكعب روبيك في 5.27 ثانية.

ويمكنك مشاهدة فيديو حل اللغز عن طريق الشخص Mats Valk هنا :



بالأمس في حدث خاص في إنجلترا تحديداً في مدينة برمنجهام كان متواجد في هذا الحدث الجيل الأحدث من الـ Robot والذي يُطلق عليه اسم Cubestormer 3 حيث يتحكم فيه جهاز Samsung Galaxy S4 وقام هذا الجهاز بتحطيم الرقم القياسي لحل لغز مكعب روبيك حيث قام بحل اللغز في 3.253 ثانية بينما الجيل السابق منه قام بحل اللغز في 5.72 ثانية كما ذكرنا سابقاً.

يُمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بحل اللغز عن طريق Cubestormer 3 هنا :



المصدر