In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تنشر صورة تشويقية عن هاتف جديد قادم غداً !!

بواسطة أحمد علاء 3/19/2014 1:25:00 AM


نشرت سامسونج روسيا صورة تشويقية على حسابها الرسمي على تويتر تُشير فيه إلى قدوم جهاز جديد غداً وعلقت على الصورة بجملة “device on a new level” ويظهر في التغريدة صورة سيدة تحمل هاتف ويظهر من الجهة الخلفية.

أيضاً يظهر في الصورة فوق التاريخ المكتوب عليها 5 نقاط بألوان مختلفة وقد تكون هذه الألوان اشارة عن الألوان التي سيأتي بها الهاتف لكن لا أحد يعلم ما هو هذا الهاتف !! .

هاتف مُتوفر بالفعل للطلب المسبق في روسيا السؤال الآن ما سيكون هذا الهاتف؟ هل هو أو قد يكون الهاتف ذو المواصفات المنخفضة الذي يُطلق عليه الاسم الكودي SM-G310 والذي تحدثنا عنه منذ قليل بالتأكيد لن يكون نسخة آخرى من هاتف لأن الشركة أكدت مُنذ عدة أيام أنه لا يوجد نسخة آخرى من الهاتف .

مع العلم أن الصورة التشويقية تم نشرها فقط على حساب سامسونج روسيا فقد يكون هذا الهاتف سيتوفر فقط في روسيا وقد يتوفر في مناطق آخرى , حالياً يجب علينا الإنتظار إلى أن نرى عن ماذا ستعلن شركة سامسونج غداً .

المصدر