In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

المدير المسئول عن نظام ويندوز فون يستخدم الآي فون !

بواسطة أحمد علاء 3/19/2014 11:46:00 PM


أن تقوم بتجربة مُنتج مُعين ليس معناه أن هذا المنتج يعجبك أو ستقوم بإستخدامه بشكل دائم فبالأمس Joe Belfiore المدير المسئول عن نظام ويندوز فون والمشرف على تصميمات النظام كان يستخدم جهاز iPhone لإرسال التغريدات على حسابه الرسمي في تويتر من مؤتمر TED 2014.

بعد دقائق قليلة من إرسال أول تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر والتي كانت تحتوي على صورة بها Bill Gates وزوجته Melinda Gates أثناء حديثهم في مؤتمر TED أرسل تغريدة آخرى وكتب فيها "نعم أنه يوم الـ iPhone " وذكر أنه يستخدام الـ iPhone لكي يقوم بتجربة الـ iOS 7.1.





شركة آبل كانت أطلقت تحديث iOS 7.1 الأسبوع الماضي ومن الطبيعي أن يقوم رئيس أحد المنصات المنافسة لنظام iOS بتجربة التحديث الأخير من النظام ويرى ما هو الجديد فيه ويعلم كل شئ عنه وبالتأكيد سيقوم المطورين والمصممين القائمين على نظام iOS بتجربة نظام ويندوز فون 8.1 وقت صدوره.

ولكن لم يفصح Joe Belfiore عن رأيه في التحديث الجديد من نظام iOS ويبدو أنه أحتفظ برأيه لنفسه ولبعض الموظفين في شركة مايكروسوفت.

المصدر