10 إختراعات يابانية لهاتفك الذكي

بواسطة أحمد علاء 3/20/2014 3:51:00 AM


التقدم التكنولوجي لا يقف عند حد وكل يوم نجد شئ جديد يظهر في عالم التكنولوجيا لكن دائماً ما تجد اليابان مُميزة ببعض الأشياء الخاصة بها فنجد مثلاً هواتف ذكية ذات مواصفات عالية وجيدة وبسعر جيد جداً لكنها للأسف تكون حصرية للأسواق اليابانية وقليل ما تجد الأجهزة والأكسسوارات الموجهة للسوق الياباني أن تتوفر في الأسواق العالمية لكن يُمكنك أن تحصل عليها عن طريق المواقع العالمية.

في هذا الموضوع ستجد بعض الادوات والمُنتجات للهواتف الذكية الخاصة بالسوق الياباني ولكنها أدوات ممتازة جداً :

1- سماعات متنقلة :
هذه السماعات تأتي بعدة ألوان وتقدم صوت قوي وممتاز رغم صغر حجمها وتعمل السماعات لمدة 3 ساعات متواصلة عندما تكون مشحونة بشكل كامل وتأتي مع جميع الكابلات الخاصة بها وسعرها 20 دولار.




2- ذراع لمسك الهاتف أثناء التصوير :
الآن يُمكنك تصوير نفسك أو نفسك بجانب أصدقائك عن طريق كاميرا الهاتف بكل سهولة مع هذه الأداة حيث توفر هذه الأداة إمكانية إمساك الهاتف عن طريقها وظبط وقت الكاميرا لكي يتم إلتقاط الصورة بعد الوقت الذي قمت بتحديده.




3- قطعة خشبية شاحن لاسلكي :
إذا كنت تمتلك هاتف ذكي يتم شحنه عن طريق الشاحن اللاسلكي الإفتراضي ستتمكن من إستخدام هذه القطعة الخشبية المصنوعة من أشجار الأرز الياباني بدلاً من إستخدام قطعة مصنوعة من البلاستيك لشحن هاتفك.




4- مكبر صوت على شكل مكعب :
كما نرى بالصورة هذا عبارة عن مكعب وهو عبارة عن مكبر صوت لهاتفك الذكي !! يستطيع أن يقدم لك 10 ساعات من العمل المتواصل عن طريق 3 بطاريات فقط من نوع AA.




إقرأ أيضا

أهم الإبتكارات التى ستكون متاحة فى 2014


5 بروجيكتور وشاحن لهاتف iPhone 4S :
هذا الجهاز عبارة عن بروجيكتور وفي نفس الوقت تسطيع شحن هاتفك عن طريقه وهو متوافق مع الـ iPhone 4 والـ 4S البروجيكتور الموجود في هذا الجهاز يتيح لك عرض الفيدوهات أو المستندات بحجم 60 بوصة.




6- تحويل الآي فون إلى لعبة يُمكن التفاعل معها :
كما هو واضح بالفيديو هذه عبارة عن لعبة صغيرة يمكنك تركيب الآي فون عليها ويمكنك أن تتتفاعل معه وتُعلمه بعض الحيل التي يستطيع أن يقوم بتنفيذها بعد ذلك وإذا حصلت على أثنين منه يمكن ربط الأثنين معاً عن طريق البلوتوث ويمكنهم التفاعل مع بعض.




7- منبه iBell :
كما نرى في الصورة هذا عبارة عن منبه يمكنك تركيب الآي فون عليه وظبط الوقت وعندما يحين وقت إستيقاظك سيقوم هذا المنبه بالرن بدلاً من المنبه الخاص بالهاتف.




8- لوحة مفاتيح بتقنية NFC :
هذا الكيبورد رائع جداً لكي يتم إستخدامه مع هواتف الأندرويد التي تدعم تقنية الـ NFC وبعد الإنتهاء من إستخدامه يمكنك تطبيقها ووضعها في علبتها الخاصة بها ومن المفترض أن بطارية الكيبورد تستمر معك لمدة 18 شهر أو على حسب إستخدامك.




9- مفاتيح الإضاءة غطاء خلفي للآي فون :
كما نرى في الصورة هذه عبارة عن مفاتيح إضاءة فقط كل مهمتها هو اللعب معهم والضغط عليهم بإستمرار إذا كنت تشعر أن هذا الأمر قد يكون مسلي لك وسيكسر مللك فهذا الغطاء سيكون جيد ومساعد في هذا الأمر.




10- سترة ورق لهاتف الآي فون :
كما نرى في الفيديو هذه عبارة عن سترة مصنوعة من الورق لهاتف الآي فون ُيمكنك شراءها بنفسك وتقوم بتظبيط هذه السترة الورقية لكي يتم تركيبها بشكل سليم على هاتف الآي فون الخاص بك.



المصدر