In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مُستخدمين نظام iOS 7.1 يعانون من مشكلة في خدمة Personal Hotspots

بواسطة أحمد علاء 3/21/2014 12:56:00 AM


كانت أعلنت شركة آبل الأسبوع الماضي عن تحديث وجاء التحديث بعدة مميزات وبعدة تحسينات سواء على الشكل أو الأداء بشكل عام أو التحسين على قارئ البصمة والتحسين على خدمة Siri وغيره من المميزات .

وفقاً لبعض التقارير أن منذ إرسال آبل لتحديث يعاني بعض المستخدمين من مشاكل في خدمة بإختصار خدمة هي التي تحول هاتفك المحمول لروتر لكي يعطي إمكانية أتصال باقية الأجهزة بالانترنت عن طريقه .

بعض المُستخدمين ذكروا أن هناك مشكلة في حفظ البيانات الخاصة بخدمة على أجهزتهم ويبدو أن المُستخدمين يكونوا قادرين على إدخال البيانات الخاصة بهم ولكن يبدو انهم عندما يحاولوا ربط الأجهزة بالهاتف تظهر رسالة خطأ .



إلى الآن لا يوجد أي تعليق رسمي من شركة آبل عن هذه المشكلة على الرغم من أن بعض موظفي الدعم في شركة آبل ذكروا أن هذه المشكلة قد تكون مشكلة عدم توافق مع بعض مزودي خدمات الاتصال , في الإنتظار لكي نرى أي تصريح رسمي من شركة آبل عن هذه المشكلة وهل سيتم إصدار تحديث جديد لحلها أم ماذا ستفعل الشركة ؟ .

المصدر