الجيل الثاني من HTC One ومقارنة بينه وبين Galaxy Note 3 و iPhone 5S وهواتف أخرى

بواسطة أحمد علاء 3/21/2014 1:35:00 AM


الكثير من الإشاعات التي رأيناها ومازلنا نراها عن الجيل الثاني من هاتف HTC One وتقريباً لا يجد شئ حالياً لا نعلمه عن الهاتف بالأمس ظهرت بعض الصور للهاتف بجانب هواتف iPhone 5S و LG G2 و Galaxy S4 و Sony Xperia Z1 و Galaxy Note 3.



بالطبع كما ظهر من قبل أن الهاتف متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة ودقتها 1080p الهاتف يظهر في الصور تقريباً في طول هاتف شركة سوني Xpeira Z1 ولكن هاتف شركة سوني أعرض بعض الشئ عنه لكن الهاتف أكبر قليلاً من Galaxy S4 و LG G2 ولكن بالطبع كما هو واضح في الصورة أن الهاتف اصغر من Galaxy Note 3 وواضح أن الهاتف سيكون نحيف ومنحني بشكل بسيط من الجهة الخلفية مما يعطي شكل جيد لتصميم الهاتف.



وظهرت بالأمس بعض التأكيدات على مواصفات الهاتف عن طريق TENAA وهي ما يقابل الـ FCC حيث ظهرت مواصفات النسخة الخاصة من الهاتف بشركة الإتصالات الصينية China Mobile وأكثر شئ مثير للإهتمام في المواصفات هو دقة الكاميرتين الموجودين في الجهة الخلفية حيث دقتهم معاً 16 ميجا بيكسل ومتشوقين جداً لكي نرى أداء هذه الكاميرا.

إقرأ أيضا

مقارنة بين Galaxy S5 وبعض الهواتف المنافسة


وشئ آخر مُثير للإهتمام هو أستخدام شركة HTC لتقنية UltraPixel في الكاميرا الأمامية وهذا يعني تطور كبير في الكاميرا الأمامية وصور ذات جودة أفضل باقية المواصفات لا يوجد فيها جديد عن ما ظهر في السابق حيث سيأتي الهاتف بشاشة قياسها 5 بوصة بدقة 1080p ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 801 أيضاً التصميم كما هو ظاهر في الصور يبدو انه لا يختلف كثيراً عن الجيل الأول من الهاتف.



يُذكر أن الهاتف سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 25 مارس وكما ظهرت بعض الإشاعات السابقة أن الهاتف سيتوفر للبيع في المملكة المتحدة في نفس يوم الإعلان عنه وسيأتي الهاتف بالألوان الأحمر والرمادي والفضي والذهبي.




















المصدر 1
المصدر 2