أوباما قد يستخدم أحد هواتف الأندرويد بدلاً من هواتف بلاك بيري

بواسطة أحمد علاء 3/21/2014 7:58:00 PM


يبدو أن حتى الرئيس الأمريكي أوباما ينوي تغيير هاتفه البلاك بيري ويستخدم هاتف من أو بدلاً منه , وفقاً لصحيفة The Wall Street Journal أن الفريق التكنولوجي داخل البيت الأبيض ووكالة الإتصالات داخل البيت الأبيض يقوموا بعمل إختبار لهواتف آخرى وأنهم سيستغنوا عن هواتف بلاك بيري وهي الخطوة التي قد تجعل الرئيس الأمريكي يقوم بإستخدام أحد هواتف أو .

لكن مازالت هذه الإختبارات في مراحلها الأولى ويبدو أن الرئيس الأمريكي سيستمر في إستخدام هاتف بلاك بيري لفترة أطول ولكن هناك إحتمالات كبيرة ان الرئيس الأمريكي سيستخدم هاتف يعمل بنظام أندرويد قبل إنتهاء فترته الرئاسية في عام 2017 وتعمل شركة بشكل جاد لكي تجعل الحل الأمني الخاص بها مُعتمد لدى الحكومة الأمريكية والتي تتنافس بشكل مباشر مع الحل الأمني الخاص بشركة بلاك بيري والذي كان يتم إستخدامه داخل البيت الأبيض لأكثر من 10 أعوام حتى الأن .

اقرأ أيضا

دستة هواتف محمولة غيرت وجه العالم !


بالطبع شركة بلاك بيري لم تكن مُرحبة بهذه الأخبار وقالت المُتحدثة بأسم بلاك بيري أنه لوقت طويل من الزمن وتقوم شركة بلاك بيري بتأمين الإتصالات الخاصة بالبيت الابيض والحكومة الأمريكية .

لكن على كل حال الأمور تتغير حتى في البيت الأبيض ويبدو أن الرئيس الأمريكي سيتوجه لإستخدام هاتف يعمل بنظام أندرويد كما ذكرنا قبل إنتهاء فترته الرئاسية وبالطبع إختيار أي هاتف من شركة أو سيكون بمثابة دفعة لأي منهما في سوق الهواتف الذكية .

المصدر