In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الممثل Christian Bale قد يلعب دور المدير التنفيذي الراحل لشركة آبل Steve Jobs

بواسطة أحمد علاء 3/23/2014 5:39:00 PM


وفقاً لتقرير موقع The Wrap أن الممثل الفائز بجائزة أوسكار Christian Bale قد يلعب دور المدير التنفيذي الراحل لشركة آبل , سيناريو الفيلم سيقوم بكتابته Aaron Sorkin إستناداً على كتاب الذي قام بكتابته Walter Isaacson سيكون الفيلم من إخراج David Fincher .

يُذكر أن Sorkin و Fincher كانوا قد عملوا مع بعض من قبل في فيلم The Social Network الذي كان يتحدث عن قصة حياة مؤسس الفيس بوك , وأوضح Fincher انه فقط سيعمل على الفيلم إذا كان من سيقوم بدور هو الممثل Christian Bale وإذا وافق على عمل الدور .

لكن إلى الآن من غير الواضح إذا كان سيقوم Christian Bale بلعب هذا الدور أم لا , يُقال أن سيناريو الفيلم سيكون عبارة عن ثلاث مشاهد كبيرة كل مشهد مدته 30 دقيقة وهي المشاهد التي ستُغطي الأحداث الرئيسية في حياة ستيف جوبز بما في ذلك إطلاق جهاز الماك وفترة ولايته في NeXT بعد أن طُلب منه أن يُغادر شركة آبل وعودته مرة أخرى للشركة وإطلاق جهاز الآيبود .

يُذكر أن الممثل Ashton Kutcher قام بلعب دور ستيف جوبز في فيلم ولكن الفيلم تعرض لإنتقادات كبيرة جداً ونتمنى أن يكون الفيلم الجديد الذي يتناول قصة حياة ستيف جوبز أفضل من السابق .

المصدر