الجيل الثاني من هاتف HTC One قد يأتي بسعر 600 دولار

بواسطة أحمد علاء 3/23/2014 2:26:00 AM


الجيل الثاني من هاتف HTC One الذي ظهر له الكثير من الإشاعات ويوجد إهتمام كبير به ما يحدث حول هذا الهاتف تقريباً لم نراه من قبل في أي من هواتف شركة آبل أو سامسونج وحتى وقت إزاحة الستار عن هاتف Galaxy S5 لم نرى مثل هذه الضجة والإهتمام.

لكن ما هو السبب في كل هذا الإهتمام من المُستخدمين هل بسبب وجود كاميرتين في الجهة الخلفية ؟ هل بسبب وجود فلاش LED ثنائي ؟ أم ان السبب إستماع شركة HTC لعملائها ودعم منفذ الـ microSD في الجيل الثاني من الهاتف وأيضاً ترقية المعالج من Snapdragon 600 إلى Snapdragon 801.

على كل حال ومهما كانت أسباب الاهتمام الكبير بالهاتف إذا كان كل هذا الإهتمام والضجة حول الهاتف قبل إصداره فقد يكون الهاتف وقت إصداره هو أكثر هواتف الأندرويد إهتماماً من قبل المُستخدمين بالرغم من وجود هواتف منافسة كتيرة مثل Galaxy S5 الذي يأتي بمميزات غير موجودة في الجيل الثاني من هاتف HTC One مثل مُستشعر قياس نبضات القلب وقارئ البصمة وأن الهاتف مُضاد للماء والغبار وأيضاً يوجد منافس آخر وهو Xperia Z2 وأيضاً ستُطلق شركة LG هاتفها المنتظر LG G3.

إقرأ أيضا

الجيل الثاني من HTC One ومقارنة بينه وبين Galaxy Note 3 و iPhone 5S وهواتف أخرى


وإذا كنت بالفعل من ضمن المُهتمين بأخبار الهاتف ومن الممكن أن تقوم بإقتنائه بعد صدوره في الأسواق فاليوم قام evleaks بنشر تغريدة على حسابها في تويتر بها تسريب عن سعر الهاتف حيث ذكر أن الهاتف قد يأتي بسعر 600 دولار بدون عقد وهو نفس سعر الجيل الأول من الهاتف وقت صدوره.



يُذكر أن شركة HTC ستكشف عن هاتفها الجديد بشكل رسمي يوم الثلاثاء القادم.

المصدر