In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ظهور أول فيديو تشويقي للعبة Assassin's Creed: Unity

بواسطة أحمد علاء 3/23/2014 11:52:00 PM


من يمتلك جهاز ذو إمكانيات جيدة أو يمتلك أو بالتأكيد لعب Assassin's Creed: Black Flag وأغلبية من قاموا بلعبها ذكروا إنها من الألعاب الجيدة جداً وإذا كنت من هؤلاء الذين قاموا بتجربة اللعبة وأبدوا إعجابهم بها فعليك الإستعداد لجزء جديد قادم من اللعبة .

أول أمس نشرت شركة Ubisoft فيديو تشويقي عن جزء جديد من اللعبة يحمل اسم Assassin's Creed: Unity وأحداث اللعبة في هذا الجزء ستكون في باريس أثناء قيام الثورة الفرنسية ومتوقع أنك ستقوم بلعب دور مهم في أحداث الثورة الفرنسية .

الفيديو التشويقي لم يظهر فيه أشياء كثيرة ولكن ظهر فيه أن اللعبة ستكون متوفرة لكل من أجهزة و PS4 و Xbox One لم يتم ذكر إنها ستتوفر لأجهزة Wii U أو الجيل السابق من أجهزة الكونسولز ( و ) .

ومن الجيد أن يركز المطورين في شركة يوبي سوفت على تطوير اللعبة على الأجهزة ذو الإمكانيات العالية سواء أو الجيل الأحدث من أجهزة الكونسولز , يُمكنك مشاهدة الفيديو التشويقي بالأسفل:



المصدر