أول فيديو رسمي لفتح صندوق هاتف Samsung Galaxy S5

بواسطة أحمد علاء 3/24/2014 12:01:00 AM


هاتف الذي تم الإعلان عنه يوم 24 فبراير ومتوقع أن يتم إطلاقه في الأسواق يوم 11 أبريل منذ عدة أيام قامت شركة الأتصالات بنشر أول فيديو unboxing للهاتف قبل ميعاد إطلاقه في الأسواق .

في الفيديو يظهر أحد موظفين الشركة وفي بدايته يقوم بإستعراض مواصفات الهاتف الموجودة على الجهة الخلفية من العلبة ومن بعدها يقوم بفتح صندوق الهاتف ويظهر الهاتف باللون الأبيض وتحتوي العلبة على شريحة الأتصال الخاصة بالشركة وكتيب التعليمات وبطارية الهاتف وكابل USB والشاحن الخاص بالهاتف وقام بعدها بتشغيل الهاتف وإلقاء نظرة سريعة على تشغيل الهاتف لأول مرة .

شركة ستقوم بفتح الطلب المُسبق على الهاتف يوم الأثنين المقبل ومن سيحصل على الهاتف من شركة سيستمر بدفع 27.50 دولار شهرياً لمدة سنتين لكي يكون سعر الهاتف هو 660 دولار ولن تطلب الشركة أي مبلغ في بداية الأمر فقط هو المبلغ الشهري , يُذكر أن الهاتف متوفر للطلب المُسبق في شركات الاتصالات و وكلا الشركتين يتوفر الهاتف لديهم بسعر 199.99 دولار بعقد لمدة سنتين .

يُذكر أن هاتف يأتي ببعض المميزات الجديدة مثل قارئ البصمة ومُستشعر قراءة نبضات القلب والهاتف مُضاد للغبار والماء , يُمكنك مشاهدة فيديو فتح صندوق الهاتف بالأسفل :



المصدر