6 تطبيقات أندرويد من جوجل لم تقم بتجربتها من قبل

بواسطة أحمد علاء 3/25/2014 4:21:00 AM


عندما تقوم بفتح متجر الـ Play store وتبحث عن البرامج الخاصة بشركة جوجل ستجد عشرات من التطبيقات من بينها أكثر التطبيقات شهرة على نظام الأندرويد مثل الـ Gmail والـ YouTube والـ Hangouts والـ Google Play Music وتطبيقات آخرى ولكن بجانب هذه التطبيقات يوجد تطبيقات آخرى من شركة جوجل قد تكون ليست بشهرة التطبيقات السابقة ولا تأتي مُحملة بشكل جاهز على الهواتف الذكية أو اللوحيات التي تعمل بنظام الأندرويد.

في هذا الموضوع ستجد 6 تطبيقات من شركة جوجل قد تكون لم تقم بتجربتها من قبل :

1: YouTube Remote
هذا التطبيق يُمكنك من أن تقوم بعرض الفيديوهات التي تشاهدها على هاتفك الذكي على شاشة التلفاز أو الكمبيوتر عن طريق الدخول على واجهة YouTube Leanback (يُمكنك البحث عنها في جوجل وسيظهر لك رابط الواجهة) فقط كل ما عليك فعله هو ربط هاتفك الذكي بجهاز التلفاز أو الكمبيوتر ولا تقلق فعملية الربط بينهم لا تستغرق وقت طويل.





2: Google Chrome Beta
جميعنا يعلم متصفح Google Chrome سواء على أجهزة الكمبيوتر أو على أجهزة الأندرويد ويوجد كثيراً منا يقوموا بإستخدامه لكن النسخة البيتا من المتصفح الموجودة على نظام أندرويد لا يعلم الكثير عنها وتستطيع عن طريق هذه النسخة أن تقوم بتجربة وإستخدام أخر مميزات تم إضافتها على متصفح الكروم قبل وصول هذه المميزات للنسخة النهائية من المتصفح وشخصياً وعن تجربة أرى أن هذه النسخة في بعض الأحيان تكون أسرع من النسخة النهائية.





3: My Tracks
هذا التطبيق يقوم بتسجيل كل حركة تقوم بها ويقوم بتتبع المسار الخاص بك سرعتك والمسافة التي تقطعها والجري ومسار الإرتفاع أثناء المشي والجري والسواقة ويُمكنك مشاركة كل هذه التسجيلات مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس.




إقرأ ايضا

أفضل 10 تطبيقات أندرويد جديدة لشهر فبراير


4: Google Authenticator
هذا التطبيق يقوم بحماية حساب جوجل الخاص بك من الأختراق عن طريق جعل عملية التحقق من الدخول إلى حسابك بخطوتين وهما الخطوة الإعتيادية طلب اسم المستخدم وكلمة المرور والخطوة الثانية كود يقوم هذا التطبيق بإرساله لك في رسالة على هاتفك المحمول ويجب على من يريد الدخول إلى حسابك بكتابة هذا الكود أولاً.





5: Google One Today
هل تريد أن تتبرع للمشاريع الخيرية ؟ هذا التطبيق سيساعدك في هذا الأمر وسيجلب لك المشاريع الخيرية التي يُمكنك أن تتبرع لها.





6: Google Gesture Search
كما هو واضح من اسم التطبيق هذا التطبيق يتيح لك البحث عن أي شئ موجود على هاتفك فقط عن طريق كتابة أول حرف من الشئ الذي تبحث عنه سواء كان ملف صوتي أو اسم مُسجل على هاتفك أو أحد التطبيقات فقط تقوم بكتابة أول حرف من اسم هذا الشئ عن طريق الايماءات.



* ملحوظة : لتحميل التطبيق إضغط على الإسم *

المصدر