In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

خدمة Google Now متوفرة حالياً في النسخة النهائية من متصفح Chrome

بواسطة أحمد علاء 3/25/2014 5:01:00 AM


إذا كنت من الأشخاص المُغامرين والذين يقومون بتجربة النسخ التجريبية من البرامج قد تكون قمت بتجربة النسخة التجريبية الأخيرة من متصفح الكروم والتي تسمح لك بإستخدام خدمة Google Now الموجودة على نظام أندرويد عن طريق الحاسب الشخصي.

اليوم أصبحت خدمة Google Now متوفرة على النسخة النهائية من متصفح الكروم الميزة تعمل تماماً كما تعمل على الهواتف الذكية بإستثناء أن البطاقات الخاصة بخدمة Google Now ستظهر لك في منطقة التنبيهات الخاصة بنظام التشغيل الذي تقوم بإستخدامه وستتمكن عن طريق الخدمة من إستخدام البحث الصوتي وستقوم الخدمة بتذكيرك بمواعيد الرحلات الخاصة بك وغيره من المميزات الآخرى.



وستظهر لك بعض البطاقات في منطقة التنبيهات تعتمد على موقعك الجغرافي وتستمد الخدمة موقعك الجغرافي من هاتفك الذكي وليس من الحاسب الشخصي الخاص بك.

كل ما عليك فعله للبدء في إستخدام Google Now على حاسبك الشخصي هو أن تقوم بتسجيل الدخول على متصفح الكروم بنفس الحساب الذي تقوم بإستخدامه على هاتفك الذكي وإذا لم تصل اليك الى الأن خدمة Google Now على المتصفح لا تقلق ستصلك قريباً فالتحديث الخاص بالمتصفح يأتي بشكل تدريجى.

المصدر