In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاهد هاتف Samsung Galaxy S5 وهو تحت الماء

بواسطة أحمد علاء 3/26/2014 2:21:00 AM


هاتف يأتي مُضاد للغبار والماء بمعيار IP67 وهو ما يعني أن الهاتف من ممكن أن ينزل تحت الماء لمسافة 1 متر ويمكنه الصمود تحت الماء لمدة نصف ساعة ولكن بالتأكيد من الأفضل ان نرى هذا الكلام على أرض الواقع ونرى إذا كان بالفعل صحيح ام قد تؤثر الماء على الهاتف.

ستجد في الفيديو بالأسفل هاتف ينزل تحت الماء لمسافة 1 متر وأثناء وجوده تحت الماء بدأ الهاتف يرن لوجود مكالمة واردة , من يقوم بتجربة الهاتف لم يضع الهاتف تحت الماء لمدة نصف ساعة كاملة ولكنه كما ذكرنا أن الهاتف نزل تحت الماء لمسافة 1 متر وخرج الهاتف بعدها سليم تماماً.

في الدقيقة 8:30 يُمكنك مشاهدة الهاتف عندما تلقى مكالمة وفي الدقيقة 10:50 ستجد أن الهاتف مُتصل بساعة سامسونج الذكية .

يُمكنك مشاهدة الفيديو هنا :



المصدر