شاهد هاتف HTC One M8 وهو تحت الماء وفي إختبار المطرقة وإختبار السقوط !!

بواسطة أحمد علاء 3/27/2014 9:24:00 PM


شركة أعلنت أول أمس عن هاتف الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 801 وكاميرتين في الجهة الخلفية Duo Camera وشاشة قياسها 5 بوصة بدقة 1080p لكن الشركة لم تذكر أي شئ عن مقاومة الهاتف للماء .

بالأمس أحد الأشخاص قام بوضع هاتف في الماء لمدة ساعة ونصف والنتيجة كانت أن الهاتف مازال يعمل بشكل جيد وكما قال هذا الشخص أن الهاتف قدم أداء أفضل من ما قدمه هاتف عندما تم وضعه في الماء , كان ظهر فيديو من قبل أيضاً لهاتف شركة موتوريلا وهو في الماء لمدة 40 دقيقة تقريباً وكان الهاتف يعمل بعدها بشكل جيد بالرغم أن الهاتف غير مُضاد للماء أو الغبار , نحن نعلم أن لم تعلن على أن الهاتف مُضاد للماء أو الغبار ولكن من الجيد أن نرى تجربة عملية للهاتف وهو تحت الماء ويخرج بعدها سليم .



يوجد فيديو آخر يقوم فيه أحد الاشخاص بعمل إختبار السقوط لهاتف وقام هذا الشخص بإسقاط الهاتف 3 مرات في أول مرتين تم إسقاط الهاتف فيهم تعرض الهاتف لبعض الخدوش في أماكن مختلفة ولكن عندما أسقطه للمرة الثالثة على الشاشة أتكسرت شاشة الهاتف ولكنها مازالت تعمل , يُذكر أن شاشة الهاتف محمية بطبقة زجاج Gorilla Glass 3 وجسم الهاتف مصنع من الألومنيوم .



ويوجد فيديو آخر للهاتف يتعرض فيه لإختبار المطرقة والمفاتيح والسكينة حيث يقوم أحد الاشخاص بخدش الجهة الخلفية من الهاتف بالمفتاح وظهر عليها بعض الخدوش وشاشة الهاتف عندما تعرضت للخدوش من المفتاح والسكينة كانت صامدة بشكل جيد حتى أمام ضربات المطرقة ولكن مع الضربات الشديدة أتكسرت شاشة الهاتف وبالتأكيد هذا شئ متوقع .



لكن الهاتف قدم أداء جيد جداً في هذه الاختبارات وكل هذا بفضل المواد المصنع منها جسم الهاتف وهي الألومنيوم والتي تفاخرت بها كثيراً شركة وقت الإعلان عن الهاتف ويبدو إنها كانت مُحقة بالفعل .

المصدر