In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لعبة الرجل الخفاش Batman متاحة حاليا للاندرويد

بواسطة أحمد علاء 7/22/2012 4:21:00 AM

أعلننا من قبل في مقال سابق عن استعداد شركة Gameloft المطورة للعديد من الألعاب القوية الخاصة بالهواتف النقالة, لطرح لعبة جديدة أخرى و هي لعبة الرجل الخفاش Batman.
اللعبة حالية متاحة للتحميل من متجر جوجل بلاي الخاص بتطبيقات نظام الاندرويد, بسعر 6,99 دولار, و قد أطلق على اللعبة اسم ""The Dark Knight Rises و هو نفس اسم فيلم سلسلة Batman الشهيرة, التي كانت انطلاقتها هذه السنة مأساوية حيث عرفت مصرع أكثر من شخص و إصابة العديد بجروح في قاعة مسرح كولورادو عند العرض الأول للفلم.
للإشارة اللعبة تحتاج مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجهاز, فهي تبلغ 1.8GB, كما يجب التأكد أن الجهاز مرتبط بشبكة واي في قوية تسمح بتحميل اللعبة بدون أي مشاكل.


batman


batman

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي انقر على الرابط التالي: هنا.